الاثنين، 6 يوليو 2015

طريقة فتح 3 حسابات فيس بوك مختلفة على الاندرويد في وقت واحد

يبحث الكثير من مستخدمي شبكة فيس بوك على طريقة فتح اكثر من حساب فيس بوك في وقت واحد لهواتف الأندرويد ؛ لإمتلاكهم أكثر من حساب فيس بوك للإستعمال الخاص، مثلاً الحساب الاول للعمل فقط، و الحساب الثاني خاص بالعائلة و الأقارب والأصدقاء، ويمكن أن يكون هناك حساب ثالثاً ورابعاً ؛ وذلك لتجربة بعض الشروحات عليه دون المساس بالحساب الرسمي الخاص بك.
Untitled-23copy
أقدم لكم اليوم اكثر من طريقة لفتح اكثر من حساب فيس بوك في وقتٍ واحدٍ على الاندرويد
الطريقة الأولى : أن تقوم بتحميل تطبيق فيس بوك للاندرويد من على متجر “Google Play” ثم تقوم بتسجيل الدخول عبر حسابك الأول.
untitledef
الطريقة الثانية : هي ان تقوم بتحميل برنامج فيس بوك لايت ( نسخة لاصحاب الانترنت البطئ ) ، بحيث يمكنك استعمال فيس بوك لايت بالرغم من أن سرعة الإنترنت جيدة عندك ” ولكن تستخدمه كبرنامج ثاني للفيس بوك حتى يمكنك فتح حسابين معاً” وبالتالي فانه ستكون لك امكانية فتح حساب ثاني و ان تفتحه بدون مشاكل.
Facebook Lite
Facebook Lite
الطريقة الثالثة : وهي أن تقوم بفتح الحساب الثالث على المتصفح، وأنصحك باستخدام متصفح Ucbrowser ، ولعلك تتساءل لماذا أستخدم متصفح Ucbrowser لفتح الحساب الثالث؟
uc-browser-1لان هذا المتصفح بتحويل شكل الفيسبوك مثل شكل تطبيق Facebook على الاندرويد، اقصد ذلك لانك ستتوصل باشعارات فيس بوك ايضا سيسمح لك باستخراج اختصار لفيس بوك على Ucbrowser يعني توجد هناك العديد من المزايا يجب ان تكتشفها بنفسك بعد تحميل المتصفح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق