الاثنين، 6 يوليو 2015

حل مشكلة تعريف البلوتوث للويندوز Bluetooth Driver Installer

أصبح الاتصال باستخدام البلوتوث لأجهزة الكمبيوتر أمراً هاماً حيث أننا نقوم كثيراً بنقل العديد من الملفات المختلفة سواء كان ذلك من هاتف إلى آخر أو من بين جهازين حاسب آلي أو حتى من لا توب إلى هاتف نقّال و العكس، فكم من صورة أو فيديو أو حتى أي ملف هام قمنا بنقلها باستخدام البلوتوث في وقت لم تكن هناك أي وسيلة اتصال غيره ؟؟!
ومن مشاكل التعريفات التي تواجه أغلبنا هي مشكلة عدم تعريف البلوتوث في اللاب توب أو الحاسوب الخاص،  ولا نعلم سبب ذلك ووقتها نحتار تماماً في حل مشكلة تعريف البلوتوث للويندوز ، ولذلك قررنا أن نقدم لكم اليوم تحميل برنامج تعريف البلوتوث download Bluetooth ‎Driver Installer على مدونة برامج تك والذي سيساعدكم على حل مشكلة تعريف البلوتوث للويندوز.
bluetooth-driver-installer-01-700x393

كيف يمكن لبرنامج Bluetooth Driver Installer حل مشكلة البلوتوث بالكمبيوتر؟

يعمل ذلك البرنامج على علاج المشكلة الموجودة بملف موجود في الويندوز يسمى WinDir%\inf\bth.inf والذي يكون في العادة المتسبب في عدم تشغيل البلوتوث، وقد يتم تعطيل ذلك الملف لأسباب متعددة مما يسبب عدم عمل البلوتوث الموجود بجهازك، ولكن أيا كان المتسبب في عطل ذلك الملف فإن برنامج البلوتوث للكمبيوتر لويندوز ‏‎ سيقوم بحل مشكلة تعريف البلوتوث للويندوز ويمكنك من تشغيل البلوتوث مرة أخرى ونقل الملفات دون مشاكل.
هل هذه الحالة هي الحالة الوحيدة التي يستطيع البرنامج من خلالها حل مشكلة البلوتوث؟
بالطبع لا، وإنما يتمكن ذلك البرنامج من حل مشاكل البلوتوث المختلفة بمختلف أنواعها، ولكننا سلطنا الضوء على تلك المشكلة على وجه الخصوص لأنها أكثر المشاكل شيوعاً من بين المشاكل التي تقابل جهاز الحاسب الآلي بالنسبة للبلوتوث.

طريقة عمل برنامج Bluetooth Driver Installer :

الطريقة سهلة وبسيطة جداً، فيط كل ما عليك هو فتح البرنامج واتباع الخطوات الموجودة به والضغط على زر التالي”Next” إلى أن تنتهي الخطوات ويكون قد انتهى من إصلاح البلوتوث بجهاز الحاسب الآلي ؛ حيث أن البرنامج يعتمد على نظام المعالج الخاص بالجهاز او البروسيسور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق